انا هنا ..

image


أسير في طريق طويل .. لا اعلم متى بدأت السير عليه ..
احسست بشعور مفاجئ انني هنا
ولكن منذو متى ؟
لا اعلم
ذلك الطريق يخفية ضباب متوسط بالكاد ارى منه معالم المكان
الجو كان بارداً جدا .. يميل إلى الظلمة  ..
وكنت اسير بلا توقف ولا أعلم الى متى سأظل أسير ..
أعتقد ان لا ذاكرة لدي في هذه الأثناء !!
لا أشعر بشيء   ..
فقط جسد يتحرك    ..
يبدو انني اسير من وقت ؛
أهو طويل ؟
قريب ، ام قصير ؟
شيء ما أوقفني ! نعم شيء ما ! لست انا من وقف ؟
لكن ماهو ؟
لا اعلم !
بدأ الخوف يتسلل الى أعماقي ..
بدأت أفكر ..
اين أنا !
ومن اكون ؟
وما هذا المكان البادر !
ولماذا وكيف وقفت !

بدأ الضباب يتلاشى شيئا فشيئا
وما زلت لا أعلم كيف !
توضحت لدي معالم الطريق .. يبدو انه لا نهاية له!
جلت ببصري يمنة و يسرى !! لا اظن انه يمكنني الوصف
غابه ؟ حطام ؟
وكأن شيئان متضادان معا !
كأول نظره يبدو انه مكان مهجور
بنظرة أخرى يبدو انه يثمر وبداية حياة فيه !
نعم شيء موحش لا يمكنني وصفه !
بالقرب رأيت كرسي متهالك .. اقتربت لارتاح عليه
لكن ! هناك طائر
طوال مسيري لم ارى كائنا حيا هنا
والآن ! هذا الطائر!
حاولت معالجة جراحه بما كان موجوداً
..
يوما بعد يوم    .. بدأ نشاطه يعود ..
كنت سعيدة بالقرب منه ..
يوما بعد يوم

الى ان اتى ذلك اليوم الذي اختفى فيه عن ناظري
وبدأت بالبحث عنه ورأيت نورا قريباً لم استطع الاقتراب من ذلك الضوء وإنما استمريت بالبحث عنه    …

image

7 thoughts on “انا هنا ..

  1. Covenants كتب:

    اخذتني بطريق لطالما تخيلت المضي فيه
    مؤلم لانه يصف حالنا كثيراً

    شعرت بقليل من الحزن لربما جعلتني اتذكر شيئاً ..

    حقيقه لن اتملل ابداً من ابداعك

  2. shyoo كتب:

    ☺ … مشكلتي ماعرف اعبر لا عجبني شي و بنفس الوقت ابي اوصل ان فعلا عجبني ….
    ما شا الله عليج كل مره عن مره تتحسنين بالكتابه بحيث احتاج اقراه اكثر من مره عشان اوصل للمعنى الصح

  3. someone91 كتب:

    كنتُ هناك…اعيش تلك اللحظه مع كلماتك..
    ادخلتني لعالمي الذي صعب علي بوحه…بداية طريقك كادت تصفُ شيً من حالي ..

    مبدعه حقاً..كلماتك تصل للاعماق..سلمت اناملك..

اترك رد

