كنت هنا … !!

image


من الصعب علينا اختيار ما نريد حينما يتعارك فكرنا بعواطفنا …
هذه العباره كانت سطرا في رواية طويلة ..
لست الوحيده، لماذا دائما أظن انني فقط من يتألم أو يفكر ..
لماذا انسى دائماً انني لست الوحيده في هذا العالم .. الذي يملك قلبا ..
اغلقت الكتاب بشده .. وأردت طرد افكاري و مشاعري .. لكنها تأبى ذلك ..
حملت حقيبتي و خرجت اسير بلا هدف ..
حياتنا لا تتمركز حول نقطة معينه .. ولكن اي حدث يؤثر بها  .. هكذا البشر ضعاف جدا …
“اتمنى ان يسقط المطر في هذه اللحظه ”
رددت هذه العباره مرارا و تكرار وانا انظر للسماء الصافيه …
مع دعواتي كنت على يقين انها لن تمطر .. فالسماء صافيه ..
توقفت على مقعد خشبي قرب الحديقه لم أستطع الدخول اليها .. فهي مليئه …
بدات اجول ببصري وانظر لمن حولي ..
كانت تحمل هذه البقعة الصغيره كل مشاعر الدنيا… لست ابالغ …
الجو كان خريفا … اوراق الشجر في كل مكان انه وقت سقوطها استعدادا للشتاء ….
اطفال يلعبون سعداء .. واطفال يبكون بمختلف مشاعرهم .
وشباب و كبار بالسن … اه هذه الحياة صعبة جدا ولكن بها الكثير من الامور علينا تجربتها ..
نظرت الي مكاني بتأمل .. فتحت حقيبتي واخرجت ورقة صغيره كتبت فيها

×لقد كنت هنا ×
ايها المطر لا تسقط الان فأنا بحاجه الى هذه الورقه ان تبقى فترة من الزمن …

رفعت بصري … قد اظلمت السماء .. واشتدت الريح ..

الشتاء قادم …

8 thoughts on “كنت هنا … !!

  1. smiledreamys says:

    هذه العباره كانت سطرا في رواية طويلة ..

    __
    فتحت حقيبتي واخرجت ورقة صغيره كتبت فيها

    ×لقد كنت هنا ×
    ايها المطر لا تسقط الان فأنا بحاجه الى هذه الورقه ان تبقى فترة من الزمن …

    رفعت بصري … قد اظلمت السماء .. واشتدت الريح ..

    الشتاء قادم …
    …..

    جميله جدا جدا جدا

اترك رد

